مصطفى فهمي أنا لا أحب الاكتئاب وأبعد عنه عن طريق الرياضة و احب البحر و الشمس

ظهر الفنان مصطفى فهمي، ضيفا مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج " صاحبة السعادة، المذاع على قناة " دي إم سي"، وذلك للحديث عن بدايات مشواره الفني والسينمائي كما شاركت الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي، في الحلقة وكشفت عن حياتهما الزوجية 
         


قال الفنان مصطفى فهمي، أنه يسير على نظام غذائي معين يتناسب مع عمره، قائلا:" كل مرحلة عمرية ولها نظام غذائي خاص بها".
كما أضاف مصطفى فهمي:" أنا لا أحب الأكل بكثرة، ولا أحب الطعام المليء بالدهون، ولكني أحب الساندويتشات"، "ومنعا للسمنةاتباعت نظام غذائي معين مناسب مع عمري".
 
كما قال مصطفى فهمي عن عمره، قائلا:" انا داخل على 59 سنة".

كما قال مصطفى فهمي:" أنا لا أحب الاكتئاب وأبعد عنه عن طريق الرياضة، وأحب ممارسة الرياضة وأحب النهار أكثر من الليل"، مضيفا:" أمارس رياضة التنس بانتظام، وأخرج أي طاقة سلبية عن طريق الرياضة، وأحب البحر والشمس".

و صرح الفنان مصطفى فهمي، إنه كان يحب التصوير منذ الصغر والتحق بالمعهد العالي للسينما، مضيفا:" حصلت على كورسات فى التصوير والمونتاج والإنتاج السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية".

كما قال حصلت على فرصة بأن أكون مصور سينمائي وأول عقد لي كان بـ 75 جنيه"، مضيفا:" عُرض علي التمثيل في أحد الأفلام وفوجئت بهذا الأمر لأنه لم يكن في الحسبان ولكنني وافقت على خوض التجربة".

و قد كان عقد أول فيلم بـ 200 جنيه في فيلم " أين عقلي"، وبعد هذا الفيلم أحببت تجربة التمثيل ثم شاركت في " قمر الزمان".

واعربت فاتن موسى عن زوجها الفنان مصطفى فهمي، قائلة:" مصطفى فهمي شكله لبناني ولكنه سي السيد من داخله،ومصطفى فهمي لديه مبدأ بأن المركب لها قبطان وربان واحد، وتوقفت عن العمل الإعلامي بعد زواجي منه".

وقالت فاتن موسى:" مصطفى فهمي، متمسك بمصريته، وأنا ومصطفى برج الأسد، وهو يشبهني كثيرا، وهو يتعامل معي على أنه رجل البيت


قالت الإعلامية فاتن موسى، إنها تعرفت على زوجها في إحدى المهرجانات في دبي أثناء إجرائها حوار معه.

وأضافت فاتن موسى:" لم أتوقع أنني سأتزوج من مصطفى فهمي في يوم من الأيام، أحب جمال مصطفى فهمي، وكان بمثابة فارس أحلام، وأول لما شفت مصطفى فهمي أسرني جماله".

وأكملت :" وعندما رأيته لمرة ثانية في إحدى السهرات كان بمثابة تسونامي داخل عليا"، وردت إسعاد يونس، قائلة:" يا صفصف يا جامد".

و قالت فاتن موسى:" ضحكة مصطفى فهمي اخترقت قلبي وكياني وحاولت أهرب ولكنني لم أستطع"، وقاطعتها الفنانة إسعاد يونس:" يالهوي ياما".

و فى النهاية فاجأ الفنان مصطفى فهمى زوجته الاعلاميه فاتن موسي بالاحتفال بعيد ميلادها على الهواء فى حضره صاحبه السعاده اسعاد يونس 
     
و قالت فاتن موسي : " شرف ليا انى احتفل بعيد ميلادى مع صاحبه السعاده شكرا بجد على المفجاه الحلوة دى ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق